صناعي

تطبيقات

  • صناعة النفط

    مع 18 عاما من البحث المستمر والممارسة في مخارط خيط الأنبوب ، مخارط CNC ، مخارط عادية وخط تصنيع مخارط خاصة ، لجعل Sanzheng واحدة من أكثر الموردين تنافسية في سوق معالجة خيوط خيط الأنابيب في الصين. تقدم Sanzheng أوسع مجموعة من المعدات في العالم ، وتؤسس عالماً في جميع أنحاء شبكة العملاء ، وتلبية احتياجات مشغلي السوق من قطاع البترول ، والقطاع التعديني ، والتنقيب الجيولوجي ، والكيميائية ، والطاقة المائية ، إلخ. معالجة وإصلاح أنابيب الحفر ، وأطواق الحفر ، والمفاصل ، وكيليز والأكمام.

    تجهيز وإصلاح قضبان الحفر ، الياقات الحفر والمفاصل وكيلي والأكمام ...

  • صناعة المعادن

    مع 18 عاما من البحث المستمر والممارسة في مخارط خيط الأنبوب ، مخارط CNC ، مخارط عادية وخط تصنيع مخارط خاصة ، لجعل Sanzheng واحدة من أكثر الموردين تنافسية في سوق معالجة خيوط خيط الأنابيب في الصين. تقدم Sanzheng أوسع مجموعة من المعدات في العالم ، وتؤسس عالماً في جميع أنحاء شبكة العملاء ، وتلبية احتياجات مشغلي السوق من قطاع البترول ، والقطاع التعديني ، والتنقيب الجيولوجي ، والكيميائية ، والطاقة المائية ، إلخ. معالجة وإصلاح أنابيب الحفر ، وأطواق الحفر ، والمفاصل ، وكيليز والأكمام.

    تجهيز وإصلاح قضبان الحفر ، الياقات الحفر والمفاصل وكيلي والأكمام ...

  • صناعة المكامن

    مع 18 عاما من البحث المستمر والممارسة في مخارط خيط الأنبوب ، مخارط CNC ، مخارط عادية وخط تصنيع مخارط خاصة ، لجعل Sanzheng واحدة من أكثر الموردين تنافسية في سوق معالجة خيوط خيط الأنابيب في الصين. تقدم Sanzheng أوسع مجموعة من المعدات في العالم ، وتؤسس عالماً في جميع أنحاء شبكة العملاء ، وتلبية احتياجات مشغلي السوق من قطاع البترول ، والقطاع التعديني ، والتنقيب الجيولوجي ، والكيميائية ، والطاقة المائية ، إلخ. معالجة وإصلاح أنابيب الحفر ، وأطواق الحفر ، والمفاصل ، وكيليز والأكمام.

    تجهيز وإصلاح قضبان الحفر ، الياقات الحفر والمفاصل وكيلي والأكمام ...

  • الصناعة الكيميائية والطاقة الكهرومائية

    مع 18 عاما من البحث المستمر والممارسة في مخارط خيط الأنبوب ، مخارط CNC ، مخارط عادية وخط تصنيع مخارط خاصة ، لجعل Sanzheng واحدة من أكثر الموردين تنافسية في سوق معالجة خيوط خيط الأنابيب في الصين. تقدم Sanzheng أوسع مجموعة من المعدات في العالم ، وتؤسس عالماً في جميع أنحاء شبكة العملاء ، وتلبية احتياجات مشغلي السوق من قطاع البترول ، والقطاع التعديني ، والتنقيب الجيولوجي ، والكيميائية ، والطاقة المائية ، إلخ. معالجة وإصلاح أنابيب الحفر ، وأطواق الحفر ، والمفاصل ، وكيليز والأكمام.

    تجهيز وإصلاح قضبان الحفر ، الياقات الحفر والمفاصل وكيلي والأكمام ...

  • صناعة الاستكشاف الجيولوجي

    مع 18 عاما من البحث المستمر والممارسة في مخارط خيط الأنبوب ، مخارط CNC ، مخارط عادية وخط تصنيع مخارط خاصة ، لجعل Sanzheng واحدة من أكثر الموردين تنافسية في سوق معالجة خيوط خيط الأنابيب في الصين. تقدم Sanzheng أوسع مجموعة من المعدات في العالم ، وتؤسس عالماً في جميع أنحاء شبكة العملاء ، وتلبية احتياجات مشغلي السوق من قطاع البترول ، والقطاع التعديني ، والتنقيب الجيولوجي ، والكيميائية ، والطاقة المائية ، إلخ. معالجة وإصلاح أنابيب الحفر ، وأطواق الحفر ، والمفاصل ، وكيليز والأكمام.

    تجهيز وإصلاح قضبان الحفر ، الياقات الحفر والمفاصل وكيلي والأكمام ...

اكتب لنا
الرجاء ارسال رسالة إلينا
شبكة الهاتف
اتصل بنا

الاشتراك في:

قم بالتسجيل للحصول على أحدث كتالوج وتصميم جديد والترويج

شخص اتصال
ترك رسالة:
اتصل الآن
عنوان مفصل:

Industrial

Applications

  • Petroleum industry

    With 18 years of continuous research and practice in Pipe thread lathes、 CNC lathes、 ordinary lathes and special lathes line manufacturing field, to make Sanzheng as one of the most competitive supplier in the pipe thread lathe processing market of China. Sanzheng provides the world widest range of equipment, establishes a world throughout customer network, matching market players’ needs of petroleum sector, metallurgical sector, geological exploration, chemical and hydropower, etc. processing and repair of drill pipes, drill collars, joints, kellys and sleeves .

    Processing and repair of drill rods, drill collars, joints, kellys and sleeves...

  • metallurgical industry

    With 18 years of continuous research and practice in Pipe thread lathes、 CNC lathes、 ordinary lathes and special lathes line manufacturing field, to make Sanzheng as one of the most competitive supplier in the pipe thread lathe processing market of China. Sanzheng provides the world widest range of equipment, establishes a world throughout customer network, matching market players’ needs of petroleum sector, metallurgical sector, geological exploration, chemical and hydropower, etc. processing and repair of drill pipes, drill collars, joints, kellys and sleeves .

    Processing and repair of drill rods, drill collars, joints, kellys and sleeves...

  • reservoir industry

    With 18 years of continuous research and practice in Pipe thread lathes、 CNC lathes、 ordinary lathes and special lathes line manufacturing field, to make Sanzheng as one of the most competitive supplier in the pipe thread lathe processing market of China. Sanzheng provides the world widest range of equipment, establishes a world throughout customer network, matching market players’ needs of petroleum sector, metallurgical sector, geological exploration, chemical and hydropower, etc. processing and repair of drill pipes, drill collars, joints, kellys and sleeves .

    Processing and repair of drill rods, drill collars, joints, kellys and sleeves...

  • chemical and hydropower industry

    With 18 years of continuous research and practice in Pipe thread lathes、 CNC lathes、 ordinary lathes and special lathes line manufacturing field, to make Sanzheng as one of the most competitive supplier in the pipe thread lathe processing market of China. Sanzheng provides the world widest range of equipment, establishes a world throughout customer network, matching market players’ needs of petroleum sector, metallurgical sector, geological exploration, chemical and hydropower, etc. processing and repair of drill pipes, drill collars, joints, kellys and sleeves .

    Processing and repair of drill rods, drill collars, joints, kellys and sleeves...

  • geological exploration industry

    With 18 years of continuous research and practice in Pipe thread lathes、 CNC lathes、 ordinary lathes and special lathes line manufacturing field, to make Sanzheng as one of the most competitive supplier in the pipe thread lathe processing market of China. Sanzheng provides the world widest range of equipment, establishes a world throughout customer network, matching market players’ needs of petroleum sector, metallurgical sector, geological exploration, chemical and hydropower, etc. processing and repair of drill pipes, drill collars, joints, kellys and sleeves .

    Processing and repair of drill rods, drill collars, joints, kellys and sleeves...

write to us
Please send your message to us
*Email
Tel
*Title
*Content

Agree to use terms of service

MOBILE WEB
Contact us

Subscribe to:

sign up for the latest catalogue, new design and promotion

Contact Person
leave a message:
Contact Now
Address: